الجمعة، 18 سبتمبر 2015

مزارع الشاي العراقية في سيرلانكا

من كناشاتي القديمة :
****************
في واحد من كناشاتي القديمة دونت خبرا يعود الى اب سنة 2005 يقول ان مدير " صندق ديون العراق " قال : أن العراق ينتلك مزارع للشاي في سيرلانكا (سيلان سابقا ) تعود الى سنوات ماقبل 2003 اي الى ماقبل الاحتلال الاميركي وانه يجري اتصالات لتسوية مالية لهذه القضية .فضلا عن وجود اموال عراقية في عدد من الدول منهل تايلاند وفيتنام . ماذا جرى ؟واين الديون ؟ وهل استحصلت ؟ لم اعد اقرأ شيئا عن ذلك منذ سنة 2005 ولد كتابة هذه السطور .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من إبداعات الفنان التشكيلي العراقي الموصلي الكبير الاستاذ ناطق عزيز

  من إبداعات الفنان التشكيلي العراقي الموصلي الكبير الاستاذ ناطق عزيز شافاه الله وعافاه وتحياتي الحارة له تهاتفنا أمس واتمنى له التقدم والسع...