السبت، 19 سبتمبر 2015

صورة جميلة ارسلها لي قبل ايام تلميذي النجيب الاستاذ محمد هاشم جمال الهاشمي وقال انها التقطت عندما نوقشت رسالتي وكنتَ رئيسا للجنة المناقشة في كلية الاداب -جامعة الموصل 4-7-2012 ...ابراهيم العلاف

صورة جميلة ارسلها لي قبل ايام تلميذي النجيب الاستاذ محمد هاشم جمال الهاشمي وقال انها التقطت عندما نوقشت رسالتي وكنتَ رئيسا للجنة المناقشة في كلية الاداب -جامعة الموصل 4-7-2012 كان معي في المناقشة الاخوة الدكتور أكرم عبد علي الكنهش (الاول من اليمين ) والدكتور صالح خضر (الثالث ) والدكتور فتحي الجبوري (الاول من اليسار ) ........شكرا تلميذي العزيز الاستاذ محمد هاشم جمال الهاشمي ................ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من إبداعات الفنان التشكيلي العراقي الموصلي الكبير الاستاذ ناطق عزيز

  من إبداعات الفنان التشكيلي العراقي الموصلي الكبير الاستاذ ناطق عزيز شافاه الله وعافاه وتحياتي الحارة له تهاتفنا أمس واتمنى له التقدم والسع...