الأربعاء، 26 أغسطس 2015

صورتي هذه قد التقطت سنة 2011 في اربيل الحبيبة ....ابراهيم العلاف

السلام عليكم ورحمة الله
أجدد التحية ومساؤكم خير وسعادة
واهلا بكم في احبتي الكرام
اهلا بكم وعودة للتواصل على المحبة والكلمة الطيبة
وصورتي هذه قد التقطت سنة 2011 في اربيل الحبيبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مجلة (الاخاء) التركمانية (قارد اشلق)

  مجلة (الاخاء) التركمانية (قارد اشلق) من المجلات المهمة والتي تقتضي دراستها وتقديم رسالة ماجستير عنها لاهميتها ودورها في الحركة الثقافية ال...