الأربعاء، 26 أغسطس 2015

فيضان سنة 1927 من جهة الجيزة والاهرام

النيل عندما يفيض كان يفيد الزراع ودجلة عندما يفيض يخرب الزرع ويضر الزراع ...هذه حقيقة والصورة للنيل وهو في حالة فيضان سنة 1927 من جهة الجيزة والاهرام ........كان المصريون يحتفلون بفيضان النيل وحتى اليوم الم تسمعوا بعيد شم النسيم وشكرا لصفحة اهل مصر زمان ........
............................ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مجلة (الاخاء) التركمانية (قارد اشلق)

  مجلة (الاخاء) التركمانية (قارد اشلق) من المجلات المهمة والتي تقتضي دراستها وتقديم رسالة ماجستير عنها لاهميتها ودورها في الحركة الثقافية ال...