الاثنين، 5 مايو 2014

صباح الخير واهلا بأحبتي ....نهار جميل ويوم مبارك ان شاء الله

صباح الخير واهلا بأحبتي ....نهار جميل ويوم مبارك ان شاء الله ...نعود للتواصل على الكلمة الطيبة ،والمعلومة المفيدة ، ........ابراهيم العلاف
*دجلة الخالد الساحر في الموصل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مجلة (الاخاء) التركمانية (قارد اشلق)

  مجلة (الاخاء) التركمانية (قارد اشلق) من المجلات المهمة والتي تقتضي دراستها وتقديم رسالة ماجستير عنها لاهميتها ودورها في الحركة الثقافية ال...