الخميس، 22 مايو 2014

وكان للاستاذ يوسف الصائغ باب يكتبه في مجلة "ألف باء " بعنوان " على نار هادئة "

وكان للاستاذ يوسف الصائغ باب يكتبه في مجلة "ألف باء " بعنوان " على نار هادئة " يستذكر فيه بعض الايام الخالية ومنها ذكرياته في دار المعلمين العالية ببغداد هذا الصرح التربوي الذي اسس سنة 1923 .....................ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مجلة (الاخاء) التركمانية (قارد اشلق)

  مجلة (الاخاء) التركمانية (قارد اشلق) من المجلات المهمة والتي تقتضي دراستها وتقديم رسالة ماجستير عنها لاهميتها ودورها في الحركة الثقافية ال...