الاثنين، 23 سبتمبر 2024

وفارقنا ماجد حامد محمد الحسيني .. أبا عقيل

                                                     ابراهيم خليل العلاف وماجد حامد محمد الحسيني 



وفارقنا ماجد حامد محمد الحسيني .. أبا عقيل
وفجأة ، تم اخباري قبل قليل بوفاة اخي وصديقي العزيز الاستاذ ماجد الحسيني .كان خبرا محزنا ، والموت حق علينا ...ابا عقيل هذا الرجل الدؤوب الكاتب والناقد والشاعر توفي على حين غرة .كنت اعرف انه تمرض واجرى عملية ، ولكن ان يرحل ، ويتعجل الرحيل فهذا مما كنت لا اتوقعه .
رحمك الله اخي وصديقي الاستاذ ماجد الحسيني .كنت تقدمني عندما تكون لي محاضرة ، وطلبت ان اكتب تقديما لكتابك الموسوعي (موسوعة شعراء الموصل في العصر الحديث) فكتبت ، وكنت تضع كل نتاجك بين يدي واحرص على الكتابة عن هذا النتاج .
نم قرير العين ، فقد قدمتَ الكثير ، وهذه حكمة الله وقضاؤه ، وليس لدينا سبيل لمنع كل هذا .. أُعزي بوفاتك اولادك ، واهلك ، ومحبيك .. انا لله وانا اليه راجعون .............ابراهيم العلاف - الموصل مساء يوم الاثنين 23-9-2024

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وفارقنا ماجد حامد محمد الحسيني .. أبا عقيل

                                                     ابراهيم خليل العلاف وماجد حامد محمد الحسيني  وفارقنا ماجد حامد محمد الحسيني .. أبا عقي...