الخميس، 8 مايو 2014

من طلاب قسم الصحافة -كلية الاداب -جامعة بغداد

علق الاستاذ الدكتور مليح ابراهيم صالح شكرا على الصورة المرفقة قائلا :" أخذت الصورة في الحديقة الامامية لكلية الاداب - جامعة بغداد يوم 23 مايس 1966 ، وكان ثاني يوم للامتحانات النهائية للسنة الثانية في قسم الصحافة، ويظهر في الصورة من اليمين :
مليح ابراهيم صالح شكر
غسان حامد القاضي
أسامه عبد الهادي الصالحي
نزار عائد التكريتي، كان الوحيد بيننا في السنة الاولى للدراسة الجامعية
محمد مهدي الصدر " .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مجلة (الاخاء) التركمانية (قارد اشلق)

  مجلة (الاخاء) التركمانية (قارد اشلق) من المجلات المهمة والتي تقتضي دراستها وتقديم رسالة ماجستير عنها لاهميتها ودورها في الحركة الثقافية ال...