الجمعة، 26 أغسطس 2016

يسعدني الاستمرار في التواصل معكم أحبتي الكرام .


بسم الله الرحمن الرحيم 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
يسعدني الاستمرار في التواصل معكم أحبتي الكرام . 
والتواصل - يقينا - سيكون على اسس المحبة والصدق والكلمة الطيبة الصادقة 
جمعتكم مباركة.. ويومكم سعيد .. ومساؤكم مسرة ... دمتم بعز وتسلمون ..........ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قراءة في كتاب (ممالك الشيوخ وحيازة الاراضي الزراعية والتنظيم الاجتماعي الريفي في جنوب العراق منذ أواخر العهد العثماني حتى عام 1960 ) إبراهيم خليل العلاف...............في جريدة (الزمان) 28 حزيران -يونيو 2026

  قراءة في كتاب (ممالك الشيوخ وحيازة الاراضي الزراعية والتنظيم الاجتماعي الريفي في جنوب العراق منذ أواخر العهد العثماني حتى عام 1960 ) إبرا...