الثلاثاء، 21 أبريل 2015

في قرية بيسان في ناحية الرشيدية حيث المزارع الغناء على شواطئ نهر دجلة اليسرى في الموصل

ليس أحيانا وانما دائما يحتاج الانسان الى الراحة والخروج الى أطراف المدينة واليوم 20-4-2015 ومنذ الصباح تيسرت لي الفرصة للذهاب في سفرة عائلية الى قرية بيسان في ناحية الرشيدية حيث المزارع الغناء على شواطئ نهر دجلة اليسرى في الموصل ....كان جوا ربيعيا رائعا تمنيتُ معه ان يكون معي الاحبة جميعا ...هذه واحدة من الصور أهديها لكم مع تحياتي واعتزازي وتمنياتي لكم بأسعد الاوقات .........................ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...