الثلاثاء، 21 أبريل 2015

وفاة اللواء الشرطة المتقاعد عبد الهادي القصاب

وفاة اللواء الشرطة المتقاعد عبد الهادي القصاب
****************************************
توفي بأجله المحتوم في الموصل اللواء الشرطة المتقاعد عبد الهادي القصاب إثر مرض عضال .. كان الفقيد مديرا لشرطة عدد من محافظات العراق منها النجف وتكريت والانبار واربيل والموصل في سنوات السبعينات من القرن الماضي وما بعدها .. وقد تميز بالقدرة المهنية والطيبة وقد احبه الناس .. والفقيد اللواء المتقاعد الشرطة عبدالهادي القصّاب ) - أبو مروان -هو شقيق كل من عبدالحق وعبدالستار وعبدالإله وخال كل من العميد هاني عبدالله الجميلي في مديرية الدفاع المدني العامة ببغداد والدكتور عامر عبد الله الجميلي التدريسي في جامعة بغداد .. رحمه الله واسكنه فسيح جناته وغفر له وجزاه خيرا على ماقدم لوطنه وأمته وانا لله وإنا اليه راجعون " .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...