الثلاثاء، 21 أبريل 2015

صورة التقطت امس 20-4-2015 وفي قرية بيسان -ناحية الرشيدية الحبيبة في ضواحي الموصل لي ولولدي أحمد (حمو ) مع حفيدتي آمنة ونور من ولدي الدكتور هشام

صورة التقطت امس 20-4-2015 وفي قرية بيسان -ناحية الرشيدية الحبيبة في ضواحي الموصل لي ولولدي أحمد (حمو ) مع حفيدتي آمنة ونور من ولدي الدكتور هشام وددت ان اهديها لاحبتي الكرام .......................ابراهيم العلاف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...