الثلاثاء، 21 أبريل 2015

أمس 20-4-2015 كانت الموصل وفي مثل هذا الوقت تتعرض لقصف شديد من طائرات البغاة الاميركان المجرمين..

أمس 20-4-2015 كانت الموصل وفي مثل هذا الوقت تتعرض لقصف شديد من طائرات البغاة الاميركان المجرمين.. وقد طال القصف مخازن مهجورة تقع قرب البيوت السكنية للناس وراح الابرياء من الرجال والنساء والاطفال قتلى وجرحى .. والله على كل شيء شهيد ولاحول ولاقوة الا بالله ... رحم الله من توفي وشافى الجرحى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000

  عبد الوهاب النعيمي يكتب عن سينمات الموصل سنة 2000 ا.د.ابراهيم خليل العلاف استاذ التاريخ الحديث المتمرس - جامعة الموصل رحم الله الصحفي المت...