الجمعة، 28 مارس 2014

خطاب الى الشباب بقلم :ا.د.عادل المخزومي

 خطاب الى الشباب 
بقلم :ا.د.عادل المخزومي
و ارجو ان تعتبروا قولي (( درساً مضافاً )) فهو عنوان لكم ، لا غير .
يوم أمس الخميس 26/3/2014م ، طلبت مني إحدى الآنسات = غير عراقية ، من خارج العراق ، من السودان = (( لها كل شكري و امتناني )) ان أوجه خطابي الى الشباب ليقوموا بدورهم في الحياة لبناء العراق .
و هنا أطالبكم ايها الشباب ان تثبتوا وجودكم في عملكم و تسارعكم للعمل في خدمة شعب العراق الذي أهمل حقوقه أصحاب القرار ، و كلٌ في مجال اختصاصه ، ليكون لكم بصمة مميزة تتركوها أثراً طيباً إرثاً لكم و لأبنائــــــكم و أحفادكم . (( فالعراق يحتاجكم لبنائه ، و لا تظنوا ان الاجنبي سيبنيه ، كما لا تظنوا ان المسؤولين الذين استلموا المسؤولية منذ عقود سيبنون عراقكم و عراق الطيبين )) . وبودي ان اذكّر طلابي الذين درستهم في الجامعة خلال سنة 2007م و ما بعدها . ليثبتوا وجودهم في الحياة من خلال ما يعملون .
إذْ كنت أحفز طلابي (( من الشباب )) الى ان يكونوا شيئاً مؤثراً بإثبات وجودهم فيما يقدمون من خدمات للإنسانية ، و كان ما زاد سعادتي ان توجَّهَ بعضهم للمواصلة في طلبهم العلوم على الماجستير ، و تخرج بعضهم و ما تزال طموحاتهم للحصول على الدكتوراه .
وأؤكد عليكم هنا ان تكونوا مخلصين في أعمالكم ، و ان لا تتركوها إلاّ بعد تأكدكم من إتمامها على أحسن وَجه .(( و من درّستهم سيتذكرون قولي لهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صورة فوتوغرافية رائعة للفنان الفوتوغرافي الاخ والصديق الفنان الاستاذ هيثم فتح الله عزيزة 2013

                                         صورة فوتوغرافية رائعة للفنان الفوتوغرافي الاخ والصديق الفنان الاستاذ هيثم فتح الله عزيزة 2013 وتصبح...