مع زملائي في قسم التاريخ بكلية التربية - جامعة بغداد قبل ( 62 ) سنة
صورة التقطت لنا .. التقطتها مصور كلية التربية - جامعة بغداد واسمه بكر محمود ، ونحن في نادي الكلية .من اليمين (جاسم محمد هادي..الدكتور فيما بعد )- غانم محمد علي الحسيني (حصل على شهادة الماجستير في التاريخ الحديث ) - صادق ياسين الحلو (الدكتور فيما بعد) -ابراهيم خليل العلاف ............ابراهيم العلاف
22-6-2026

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق