الجمعة، 19 ديسمبر 2014

سمعت أحد السياسيين قبل قليل يتحدث في مؤتمر عقد مؤخرا في اربيل عن (الحب ) .. وكما تعلمون - أحبتي الكرام - فأن دعوته للحب جاءت متأخرة وكما يقول الانكليز To Late.

سمعت أحد السياسيين قبل قليل يتحدث في مؤتمر عقد مؤخرا في اربيل عن (الحب ) .. وكما تعلمون - أحبتي الكرام - فأن دعوته للحب جاءت متأخرة وكما يقول الانكليز To Late..الحب صفة انسانية صادقة ، ونقية ولابد ان تصدر من قلوب نقية صادقة .. ولااعتقد ان من يتحدث عنها اليوم هو ، ومن معه، لديهم هذه القلوب التي رانها الصدأ وشابتها القسوة والتخمة بسبب ما في الجيوب من ملايين العفو مليارات الدنانير .....
لم نجد من هذا ولامن زملائه والذين رافقوه في ما يتبجحون بتسميته :" العملية السياسية " لم نجد الحب ، ولم نجد الصدق ، ولم نجد النزاهة ، ولم نجد حتى الكلمة الطيبة وكل ما وجدناه اهانة الناس ودفعهم وتقزيمهم والاعتداء على اموالهم ودور سكنهم وكرامتهم ..
(خلاص ) .... لم نعد نلتمس الحب من أناس قست قلوبهم ... ونصيحتي لهم والله ان يتواروا الى اقرب فندق في لندن او باريس او واشنطن او بيروت او دبي أو اربيل ليقضوا فيه كهولتهم وشيخوختهم عسى ان يغفر الله لهم .أما ان يتكلموا عن الحب بين ابناء الشعب الواحد فتلك نكتة مضحكة ...أي والله نكتة مضحكة مبكية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الفلسفة والاخلاق والعلاقة بينهما

  الفلسفة والاخلاق والعلاقة بينهما -ابراهيم العلاف واشد ما يؤلمني ، هو تعليق البعض بأن لافائدة من الكلام ، وليس ثمة من يسمع أو يتعلم ، مع ان...